"تفاصيل"

المدونة سريعة الإيقاع، تعجّ بالصور المختارة بعناية، أمّا التدوينات فمقتضبة وسريعة. لا رغبة بالكلام الكثير، لذلك تكون مباشِرة، تقول ما تريد فوراً. تجول «تفاصيل» على تفاصيل العالم الثقافي بما فيه من معارض ولوحات وأعمال فنية. لا تعريف بصاحب المدونة ولا باسم البلد. لكن أغلب المواضيع هي تغطية لنشاطات من السعودية. تدمج التدوينات بين الشخصيّ الواقعيّ والعامّ، بطريقة واضحة وصريحة وعفويّة.
2012-11-07

شارك

المدونة سريعة الإيقاع، تعجّ بالصور المختارة بعناية، أمّا التدوينات فمقتضبة وسريعة. لا رغبة بالكلام الكثير، لذلك تكون مباشِرة، تقول ما تريد فوراً. تجول «تفاصيل» على تفاصيل العالم الثقافي بما فيه من معارض ولوحات وأعمال فنية. لا تعريف بصاحب المدونة ولا باسم البلد. لكن أغلب المواضيع هي تغطية لنشاطات من السعودية. تدمج التدوينات بين الشخصيّ الواقعيّ والعامّ، بطريقة واضحة وصريحة وعفويّة. إحدى التدوينات وصفت شعور زيارة متحف اللوفر في باريس. لم يُعجب صاحب المدونة الاهتمام الكبير بلوحة «موناليزا»، فالكثير غيرها أكثر جدارة بالاهتمام.
كان للمدونة حصة في تنظيم معرض «فكرة» للفنون في جامعة الملك سعود. كتب عن مشاهداته. صوّر ما لفته من أعمال ولوحات، وقدّم في نهاية نصّه القصير عشر نصائح للراغبين بتنظيم معرض لأول مرة. مدونة «تفاصيل» أنيقة يلتقي شكلها مع عنوانها الرئيسي، وهو الاهتمام بالثقافة والأعمال الفنية. ومن بين ما تبتكره هذه المدونة، يُسجّل لها تصميمها صوراً خاصة ببعض المناسبات. مثلاً في ذكرى رحيل وردة لم تكتب أية تدوينة، بل قالت ما تريد بواسطة لوحة فنيّة.
تنشر مدونة «تفاصيل» الفيديو عند الضرورة. مؤخرا احتفت بعرض للعباءات في لندن عبر الفيديو وتعليق مقتضب.

http://www.details.ws