"أنا حُرة"

إذا كان لديك حلم بسيط، عليك بمدونة «أنا حُرة». تقول الأخيرة عن نفسها أنها متخصصة في تحقيق الأحلام البسيطة. فعليّاً هي تهتم بتقديم الأخبار المتخصصة في مجال الثقافة والمجتمع المدني للصحافيين. كما أنها تقوم بنشر الأخبار عن المنح الدراسية والفرص التدريبية المجانية، وهذا ما يشكّل رابطاً مهمّاً بين الجمعيات الأهلية والشباب لخلق فرص عمل وتأمين التطوير التعليميّ والمهنيّ لهؤلاء. في آخر
2012-11-07

شارك

إذا كان لديك حلم بسيط، عليك بمدونة «أنا حُرة». تقول الأخيرة عن نفسها أنها متخصصة في تحقيق الأحلام البسيطة. فعليّاً هي تهتم بتقديم الأخبار المتخصصة في مجال الثقافة والمجتمع المدني للصحافيين. كما أنها تقوم بنشر الأخبار عن المنح الدراسية والفرص التدريبية المجانية، وهذا ما يشكّل رابطاً مهمّاً بين الجمعيات الأهلية والشباب لخلق فرص عمل وتأمين التطوير التعليميّ والمهنيّ لهؤلاء. في آخر التدوينات: قناة ال بي بي سي تعرض وظائف شاغرة لصحافيين للعمل في القسم العربي، الإعلان عن فتح باب التقدم لبرنامج رويترز التدريبي في الصحافة الاقتصادية، برنامج «اليونيسكو» يفتح باب منح الإقامة في المغرب، برنامج لدعم المشاريع الصغيرة.
مدونة «أنا حرة» تحاول تطعيم تدويناتها بتأثيرات بصرية تهدف لدفع المتابعين نحو القوة والتصميم. خُصّصت إحدى التدوينات لتقديم نصائح حول كيفية تخطي صعوبات أول سنة في العمل الحر. وتركّز المدونة على شرح معاني بعض الكلمات المتعلقة بسوق العمل وأصول التدريب وغيره.
تعتلي المدونة صورة لخريطة العالم، موحية بالسعي لتأمين فرص من كلّ البلاد. وهي بسيطة وسهلة التصفّح، لكن حركة التدوين تخفّ في بعض الأحيان، نظراً لارتباطها بدعوات ومناسبات محدّدة.

anahora.blogspot.com